ألـــــــــــــــــــــــــــــواح

مــن يــهب صعـــود الجبــال يـــعش أبـــد الـدهر بين الحفـر

8.01.2005

انها فكرتي

شحال هدا كنت كنكتب المدونات...ولكن غير في الوراق...كنكتب كل نهار واش وقع فيه...من سنة 1996 وانا كنكتب...عندي بزاف ديال المدكرات...كل مرة كنفتح وحدة...في شي نهاروتنقرا اش وقع...اخبار الخوت ...النجاح...الموت...الرياضة...السياسة...كل شئ تقريبا
مرة مرة كنقول لأمي متلا ...نهاركدا كنت مسافرة...او مريضة..او جا عندنا شي ضيف..
كنت تاني كنكتب مقاطع من اغاني..أماني...دعاء..أمتال..كل شي.داك الشي كان واعر...
حتى مدكراتي كنت كنعطيها لأصحابي يقراوها...تقريبا بحال البلوغ...
وكان عندي تاني البوم ديال التصاور...كل صورة لاصقة في ورقة وتحتها تعليق...تصاور دياول الخرجات...العروس...المدرسة..كل شيء...ايضا بحال الفوتوبلوغ
هاد الشي علاش كلت بلا الفكرة ديالي سرقوها مني وطوروها...ولكن الصراحة..انا الدنيا هانية عندي...انا مسامحهم...ويحيا العلم
.

21 Comments:

إرسال تعليق

<< Home